يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شاهدة حلقات ون بيس مترجمة

فلم Koe no Katachi يتمكن من حصد 2.2 مليار ين



تم الكشف عن إيرادات فلم Koe no Katachi في السينما اليابانية حيث حصد الفلم على 2.2 مليار (حوالي 19.34 مليون دولار) جراء بيعه 1.7 مليون تذكرة منذ افتتاحه في 17 سبتمبر، كما قامت 17 دار عرض إضافية حول اليابان بعرض الفلم ابتداءًا من 3 ديسمبر.
الفلم من انتاج استديو كيوتو و سيحتوي على ترجمة باللغة اليابانية لمن يعانون من ضعف في السمع، قد لا يكون الأمر مفاجئً نظرًا لطبيعة القصة لكنه أمر نادر الحدوث، الترجمة ستتواجد في كل قاعات العرض الي ستوفر الفلم من 24 و حتى 30 سبتمبر لمدة مرة واحدة في اليوم، و سيتم بعدها تحديث القاعات التي ستتواجد بها الترجمة بعد 30 سبتمبر.
الفلم مقتبس من مانجا تحمل نفس العنوان للمانجاكا يوشيتوكي أويما ، القصة تتحدث عن فتاة صماء تحاول أن تتواصل مع زملائها في الفصل لكنها تتعرض لمضايقات كثيرة من قبل زملائها وبخاصة من ايشدا الفتى مشاغب.
استديو كيوتو سيتولى إنتاج الفلم و ستكون المخرجة ناوكو يامادا (أخرجت مسلسل و فلم Tamako Market و كذلك موسمي K-ON) هي من ستتولى إخراج الفلم و ستقوم السيدة ريكو يوشيدا بكتابة النصوص (عملت على K-ON!) و أخيرًا ستكون السيدة فوتوشي نيشيا مصممة الشخصيات (عملت على Hyōka).

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

شاهدة حلقات دراغون بول سوبر مترجمة